Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/7751
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorRahmani, Abdelmouman-
dc.date.accessioned2015-05-20T08:48:02Z-
dc.date.available2015-05-20T08:48:02Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/7751-
dc.description.abstractيحاول هذا البحث الكشف عن مدى توظيف المقاربة النصية كطريقة نشطة في تعليمية النحو للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي، من خلال تقريب مصطلحاتها ووضعها في إطارها المعرفي المتمثل في نحو النص، و من ثم وصف و تحليل الكتاب المدرسي، و كذا مكونات المنهاج في الجانب التطبيقي، ليخلص في النهاية بعرض نموذجي لطريقة تدريس النحو في ضوء هذه المقاربة .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherالسنة الرابعة ابتدائي أنموذجاen_US
dc.subjectتعليمية النحوen_US
dc.subjectنحو النصen_US
dc.subjectالمقاربة النصيةen_US
dc.subjectالمنهاجen_US
dc.subjectالكتاب المدرسيen_US
dc.titleتعليمية النحو في ضوء المقاربة النصيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Rahmani-Abdelmouman.pdf32,78 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.