Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/7750
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Bekkai, Zobida | - |
dc.date.accessioned | 2015-05-20T08:33:50Z | - |
dc.date.available | 2015-05-20T08:33:50Z | - |
dc.date.issued | 2008 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/7750 | - |
dc.description.abstract | يتناو لهذا البحث دراسة تقييمية تقويمية لتعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية ، متخدا من السنة الأولى متوسط أنموذجا ، باعتماد الدراسة الميدانية ، بعد أن قدم حوصلة عن التعليمية و العلاقة بين التعلم و التعليم ، و قد حاول البحث أن يعطي تعريفا شاملا للغة ، و اتجاهات تدريسها ، كما ركز على العلاقة بين تعليم اللغة و تعليم النحو ، و المفاهيم الأساسية لتعليم النحو العربي . | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | السنة الأولى متوسط أنموذجا | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.subject | النحو العربي | en_US |
dc.subject | المدرسة الجزائرية | en_US |
dc.subject | اللغة | en_US |
dc.title | تعليمية النحو العربي في المدرسة الجزائرية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Bekkai-Zobida.pdf | 15,95 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.