Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/7323
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Guemmeze, lila Ildiyeze | - |
dc.date.accessioned | 2015-02-11T09:21:53Z | - |
dc.date.available | 2015-02-11T09:21:53Z | - |
dc.date.issued | 2015-02-11 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/7323 | - |
dc.description.abstract | النقل متعدد الوسائط، وحدة نقل اتضحت أهميتها بارتفاع نسبة النقل بالحاويات في مختلف الوسائط البحرية، البرية أو الجوية. و بالرغم من قدم نظام التأليف بين الوسائط، إلا أنه واجه صعوبة في إيجاد نظام قانوني موحّد يحكمه على المستوى الدولي، مما جعله يخضع لتعدد واختلاف الاتفاقيات الدولية و التشريعات الداخلية، تبعا لاختلاف الوسائط المستخدمة في النقل من الباب إلى الباب. لتتوجه الأنظار بقوة إلى النقل متعدد الوسائط بالتوقيع على اتفاقية الأمم المتحدة بشأن نقل البضائع الدولي بالبحر كليا أو جزئيا المسماة بقواعد روتردام و ما تطرحه من حلول. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.relation.ispartofseries | 2013/2014; | - |
dc.subject | النقل متعدد الوسائط | en_US |
dc.subject | النقل بالحاويات | en_US |
dc.subject | متعهد النقل | en_US |
dc.subject | وحدة النظام القانوني | en_US |
dc.subject | وحدة السند | en_US |
dc.subject | نظام موحد للمسؤولية | en_US |
dc.subject | نظام مسؤولية شبكي | en_US |
dc.title | أحكام النقل الدولي متعدد الوسائط | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat Classique en Droit |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
GHemmeze.pdf | 106,21 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.