Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5943
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | Laussif, Fouad | - |
dc.date.accessioned | 2014-09-21T09:44:27Z | - |
dc.date.available | 2014-09-21T09:44:27Z | - |
dc.date.issued | 2014-09-21 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5943 | - |
dc.description.abstract | يحاول البحث الكشف عن مدى توظيف المقاربة النصية كطريقة نشطة لتعليمية القراءة في مرحلة التعليم ال الإبتدائي ( السن الرابعة) وذلك بعرض هذا النشاط _ - القراءة من خلال مكونات الطريقة التعليمية المتمثلة في في المنهاج، الوثيقة المرافقة، الكتاب المدرسي، دليل المعلم | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | المقاربة النصية | en_US |
dc.subject | القراءة | en_US |
dc.subject | المنهاج | en_US |
dc.subject | الكتاب المدرسي | en_US |
dc.subject | دليل الكتاب | en_US |
dc.title | تعليمية القراءة في ضوء المقاربة النصية: السنة الرابعة أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Magistère Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
fouad-laussif MAG.pdf | 58,08 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.