Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5597
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBOUZIANI, Zoubida-
dc.date.accessioned2014-07-02T17:27:11Z-
dc.date.available2014-07-02T17:27:11Z-
dc.date.issued2014-07-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5597-
dc.description.abstractنسعى في هذه الدراسة إلى تسليط الأضواء على سلوك القائد (الرئيس)، باعتباره محرك القيادة داخل نظام الاتصالات. تتطلب هذه المقاربة المنهجية، فهما دقيقا لأنماط السلوك التي يمارسها القائد إزاء مرؤوسيه، والمحدّدة بدورها لأساليب ممارسة السلطة داخل المؤسسة، وذلك ضمن سياق الثلاثية: السلطة، الثقافة، علاقات الثقةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.relation.ispartofseries2013;-
dc.subjectالسلوكen_US
dc.subjectالقائدen_US
dc.subjectالاتصالen_US
dc.subjectالتفاعلاتen_US
dc.subjectالمرؤوسينen_US
dc.titleالقيادة والاتصال في المؤسسة الصناعية الجزائرية: بتلمسان أنموذجا /دراسة أنثروبولوجية. SOITEX مؤسسةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
BOUZIANI Zoubida.pdf10,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.