Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5202
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBouazzi,Mohamed-
dc.date.accessioned2014-06-02T08:21:44Z-
dc.date.available2014-06-02T08:21:44Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5202-
dc.description.abstractأضحى موضوع تعليم القراءة من المواضيع التي شغلت ولاتزال تشغل حيزا كبيرا مناهتمامات الدارسين و الباحثين والخبراء في مجال التربوي ،مما جعله يحتل مكانا بارزا في الدراسات التربوية الحديثة .فكانت وليدة هذه الدراسات ،ظهور إصطلاحات عمدت وزارة التربية إلى انتهاجها في منظومتنا،تمثلت في مقاربتي الأهداف والكفاءات ،سعيا منها لتنمية جوانب عديدة تمس شخصية المتعلم الجسمية والعقلية والوجدانيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherالقراءة لمستوى السنة الخامسة ابتدائي نموذجاen_US
dc.subjectتعليم القراءةen_US
dc.subjectالمجال التربويen_US
dc.subjectالدراسات التربويةen_US
dc.subjectإصطلاحاتen_US
dc.subjectمقاربتي الأهداف والكفاءاتen_US
dc.subjectشخصية المتعلمen_US
dc.titleالتعليم بالأهداف وبالمقاربة بالكفاءاتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Bouazzi-Mohamed.pdf21,21 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.