Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/5167
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorZidane, Abdelkader-
dc.date.accessioned2014-05-29T12:53:09Z-
dc.date.available2014-05-29T12:53:09Z-
dc.date.issued2014-05-29-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/5167-
dc.description.abstractلعبت اللسانيات بشقيها النظري و النطبيقي و بتخصصاتها المختلفة،أدوارا أساسية في نشأة التعليمية، حيث إستفاد هذا التخصص إستفادة جمة من التراث اغلنظري المعرفي اللغوي، و ذلك باستثمار النتائج العلمية و النظرية المحققة في مجال البحث اللساني النظري، و في ترقية طرائق تعليم اللغات، و في تطوير النظرة البيداغوجية الساعية إلى ترقية الأداءات الإجرائية في حقل التعليمية، مما نتج عنه تحولا عميقا في العملية التعليمية، و اللغة العربية إحدى هاته اللغات التي تأثرت بهذا التحول، فجاء هذا البحث متناولا دراسة نظرية و ميدانية بغية الوقوف على مدى استفادة تعليمية اللغة العربية في المدرسة الجزائرية من هذه القوانين و النظريات و الإجراءات التي جاء بها الدرس اللغوي الحديث.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectاللسانياتen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.titleالنظريات اللّسانية و أثرها في تعليمية اللّغة العربيّةen_US
dc.title.alternative-القراءة في المرحلة الإبتدائية أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
-القراءة_في_المرحلة_الإبتدائية_أنموذجا.pdf49,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.