Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4587
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBelayachi,Boumedienne ghaouti-
dc.date.accessioned2014-03-28T17:38:53Z-
dc.date.available2014-03-28T17:38:53Z-
dc.date.issued2014-03-28-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4587-
dc.description.abstractتم تقسيم المذكرة إلى ثلاثة فصول ،الفصل الأول تم عرض من خلاله أهو المفاهيم المتعلقة بالتسويق و الإستراتيجية ثم التطرق إلى التسقيم الإستراتيجي للسوق ثم يليه دراسة سلوك المستهلك وأخيراالوسائل المساعدة على التحليل الإستراتيجي.الفصل الثاني تناول مراحل صياغة إستراتيجية التسويق من رؤية المنظمة و البيئة الخارجية المؤثرة على قرارات المنظمة و الفصل الثالث عبارة عن فصل تطبيقي ودراسة مقارنة بين أوراسكوم لإتصالات الجزائرو منافسيها لمعرفة مدى إهتمام و تشخيص لواقع التسويق الإستراتيجي لمؤسسة جيزي للهاتف النقال مقارنة مع نجمة و موبيليس.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتسويق الإستراتيجي، المتعاملين، الزبائن، الهاتف النقال، السوق الجزائريen_US
dc.titleالتسويق الإستراتيجي و أثره على بقاء و إستمرارية المؤسسة دراسة مقارنة بين أوراسكوم الجزائر و منافسيهاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.