Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/4145
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenaza, Ali-
dc.date.accessioned2014-02-19T11:20:41Z-
dc.date.available2014-02-19T11:20:41Z-
dc.date.issued2014-02-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/4145-
dc.description.abstractمن خلال النتائج السابقة يمكن الأخد بالتوصيات التالية -على معلمي القرآن الكريم تفعيل دور التلميذ و العمل على زيادة دافعه إلى التعلم وتحسين مستواه بكل الطرق الممكنة -العمل على تنويع الوسائل التعليمية -المحافظة على الوقت و تجنب الأخطاءen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالنص القرآنيen_US
dc.subjectالتعليمen_US
dc.subjectالمتوسطةen_US
dc.subjectالثانويةen_US
dc.titleتدريس النص القرآني في المرحلتين المتوسطة والثانويةen_US
dc.title.alternativeطرقه وتقويمهen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magistère Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Benaza-ali mag.pdf3,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.