Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3611
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBechlaghem, Yahia-
dc.date.accessioned2014-02-02T10:54:43Z-
dc.date.available2014-02-02T10:54:43Z-
dc.date.issued2004-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3611-
dc.description.abstractيندرج هدا الموضوع في إيطار الإهتمام المتميزاللذي أصبحت تحضى به المدرسةالجزائرية من عناية متزايدةبهدف مكوناتها و الدفع بها إلى مستوى يِهلها عمليا إلى قيادة والسير به نحو الألفية بكل ثقة و تألف ...en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالطرق التربوية ؛ التحصيل الدراسي-
dc.titleالطرائق التربوية وعلاقتها بالتحصيل الدراسيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Culture Populaire

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الطرائق_التربوية_وعلاقتها_بالتحصيل_الدراسي.pdf3,42 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.