Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3582
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBouchaour, Radia-
dc.date.accessioned2014-01-31T20:34:43Z-
dc.date.available2014-01-31T20:34:43Z-
dc.date.issued2014-01-31-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3582-
dc.description.abstractالفصل الأول من الرسالة تطرق إلى التعريف بإقتصاديات الخدمات،أما الفصل الثاني تمحور حول قياس الإنتاجية و الخدمات و الفصل الثالث خصص لطبيعة و مضمون الآداءو الفصل الرابع عبارة عن دراسة تطبيقية للخدمات على مستوى بريد الجزائر تلمسانen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالخدمات, الآداء, الإنتاجية, تحليل الآداء في الخدمات حالة مؤسسة بريد.en_US
dc.titleتحليل الآداء في الخدمات حالة مؤسسة بريد الجزائر تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تحليل-الآداء-في-الخدمات--حالة-مؤسسة-بريد-الجزائر-تلمسان.pdf4,33 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.