Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3316
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorSaidi, Tarek-
dc.date.accessioned2014-01-14T11:30:20Z-
dc.date.available2014-01-14T11:30:20Z-
dc.date.issued2014-01-14-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3316-
dc.description.abstractالفصل الأول من الرسالة تطرق إلى دراسة مكانة الزبون في الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة،الفصل الثاني تمحور حول قرارات الشراء و أهم المؤثرات في سلوك المستهلك،الفصل الثالث خصص لوفاء المستهلك،الفصل الرابع عبارة عن دراسة تطبيقية قياسية بإستعمال سلاسل ماركوف.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالزبون, التسويق, الوفاء, المستهلك الجزائري, الشراء, سلاسل ماركوف.en_US
dc.titleدراسة قياسية لوفاء المستهلك بإستعمال سلاسل ماركوفen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science de Gestion

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
دراسة-قياسية-لوفاء-المستهلك-بإستعمال-سلاسل-ماركوف.pdf3,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.