Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3292
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenazza, Mohamed el Amine-
dc.date.accessioned2014-01-11T14:47:19Z-
dc.date.available2014-01-11T14:47:19Z-
dc.date.issued2014-01-11-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3292-
dc.description.abstractالفصل الأول من الرسالة يتناول مختلف الدوافع الرامية إلى التحالف الإستراتيجي،أما الفصل الثاني تناول مظاهر التحالف الإستراتيجي و الفصل الثالث عبارة من دراسة ميدانيةلمجمع صيدال.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالتحالف الإستراتيجي، مجمع صيدال، التعاون، المنافسةen_US
dc.titleالتحالف الإستراتيجي و مدى إنعكاسه على واقع المؤسسة دراسة حالة المجمع الصناعي لصيدالen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.