Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3229
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAyed, Leila-
dc.date.accessioned2013-12-25T14:50:34Z-
dc.date.available2013-12-25T14:50:34Z-
dc.date.issued2013-12-25-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3229-
dc.description.abstractتضمن الفصل الأول من الدراسة تعريف التسويق،و الفصل الثاني إستهدف دراسة سلك المستهلك و التعاريف ذات الصلة به، ثم الفصل الثالث خصص لدراسة العوامل الداخلية و الخارجية المؤثرة في سلوك المستهلك، أما الفصلان الرابع و الخامس خصص لدراسة الترويج و الإعلان و في الفصل السادس تطرق إلى دور الإعلان في تغيير سلوك المستهلك ن أخيرا الفصل السابع كان دراسة ميدانية لقطاع التبريد بولاية أدرار و المكيفات نموذجا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.subjectالإعلان، الترويج، التسويق، سلوك المستهلك، قطاع التبريد، ولاية أدرارen_US
dc.titleدور الإعلان في تغيير سلوك المستهلك دراسة حالة بعض منتجات قطاع التبريد بأدرار المكيفات الهوائية نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.