Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3221
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBelarbi, Souad-
dc.date.accessioned2013-12-25T12:40:17Z-
dc.date.available2013-12-25T12:40:17Z-
dc.date.issued2013-12-25-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3221-
dc.description.abstractالمقدمة العامة للبحث خصصت لتعريف المنتوج بصفة عامة،تعريفه،أنواعه و دورة حياته و إستراتيجية تسييره إلى غاية الوصول إلى فكرة طرح منتوج جديد،و من بين العوامل التي التي تساعد على ذلك الإبتكار الذي هو موضوع الفصل الأول من تعريفه و أنواعه و أشكاله،أما القسم الثاني من الفصل فخصص للمنتوج الجديد و ميزاته و أسباب فشله،أما الفصل الثاني فقد خصص إلى مراحل تطويرو طرح المنتوج الجديد من خلال سبعة مراحل،أما الفصل الثالث و الأخير فقدم من خلاله دراسة حالة في المؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية التي قامت بطرح منتوج جديد تلفازflatrone.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectمنتوج جديدen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالإبتكارen_US
dc.subjectالمؤسسة الجزائريةen_US
dc.titleENIE لمؤسسة FLATRONEطرح منتوج جديد حالة خاصةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Marketing

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
belarbi-souad.mag.pdf3,7 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.