Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/3163
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMeziene, Ataj-
dc.date.accessioned2013-12-10T17:52:24Z-
dc.date.available2013-12-10T17:52:24Z-
dc.date.issued2013-12-10-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/3163-
dc.description.abstractإن أول ماتهدف إليه إستراتيجية الموارد البشرية في الوظيفة العمومية،هو تحقيق الرضا الوظيفي الذي يعتبر من أهم عوامل و أسس بناء و نجاح المؤسسة، كما أنه يشكل دافعا مهما نحو الإنجاز المتميز.تأسيسا على ذلك.ماهي الإستراتيجية التي تبنتها الوظيفة العمومية لتحقيق الإندماج و الإنتماء إلى المنظمة، و بالتالي رفع مستوى جودة الخدمات ممثلة في الأبعاد الرئيسية الخمسة:الماموسية،الإعتيادية،الإستجابة،الثقة و التعاطف.لقد تم تبيان ذلك من خلال قياس و تقييم جودة الخدمات في النركز الإستشفائي الجامعي و في مستشفى الأم و الطفل (المؤسسة الإستشفائية المتخصصة( بتلمسان.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالوظيف العموميen_US
dc.subjectالأداءen_US
dc.subjectالرضا الوظيفيen_US
dc.subjectالأبعاد الرئيسية لجودة الخدماتen_US
dc.subjectالتقويمen_US
dc.titleالرضا الوظيفي و أبعاد جودة الخدمات من منظور تسيير الموارد البشرية في الوظيفة العمومية:قياس و تقييم الخدمات في المركز الإستشفائي الجامعي و مستشفى الأم و الطفل بتلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
meziene-ataj.Doc.pdf8,08 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.