Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2541
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorHACHMAOUI, Kamel-
dc.date.accessioned2013-09-24T09:35:08Z-
dc.date.available2013-09-24T09:35:08Z-
dc.date.issued2013-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2541-
dc.description.abstractاصبح من الشائع و المقبول علميا تفسير نجاح الماركات العالمية بوجود مستهلك عالمي يتقاسم مع باقي المستهلكين في العالم نفس القيم و العاداتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمستهلك الجزائريen_US
dc.subjectالقيم الفنية و القيم العمليةen_US
dc.titleادراك المستهلك الجزائري للماركات العالمية بين القيم الثقافية و القيم العمليةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :Articles nationaux

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
إدراك المستهلك الجزائري للماركات العالمية.pdf359,5 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.