Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25176
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorFouirat, Fatima zohra-
dc.date.accessioned2025-06-16T13:03:40Z-
dc.date.available2025-06-16T13:03:40Z-
dc.date.issued2024-06-24-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25176-
dc.description.abstractفي هذا البحث تمت دراسة محددات وزلاء الزبون مثل الجودة المدركة، رضا الزبون، ثقة الزبون، قيمة الزبون، وفاء الزبون، حيث هدفت هذه الدراسة لمحاولة التعرف على مدى تأثير محددات الولاء على ولاء الزبائن في الخدمة المصرفية، حيث اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي، كما استخدمنا استبيان لجمع البيانات لعينة مكونة من 124 زبون من عملاء البنك محل الدراسة البنك الوطني الجزائري BNA. ثم تحليل البيانات باستخدام تحليل المحددات الرئيسية و نمذجة بالمعادلة الهيكلية. وفقا الدراسة توصلنا إلى نتائج مؤكدة لصحة الفرضيات بأن محددات الولاء تؤثر إيجابيا بصورة مباشرة في ولاء الزبائن. بالإضافة إلى ذلك، محددات الولاء لها أثر مباشر على ولاء عملاء البنك الوطني الجزائري BNA.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2024/2023-
dc.subjectولاء الزبون، محددات الولاء، الجودة المدركة، القيمة، الثقة، الرضاen_US
dc.titleمحددات ولاء الزبون في قطاع الخدمات المصرفية: دراسة ميدانية للبنك الوطني الجزائري BNA تلمسانen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Master en Science Commerciale



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.