Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25078
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعباس ،العربي, صفية، شيماء-
dc.date.accessioned2025-04-28T10:02:30Z-
dc.date.available2025-04-28T10:02:30Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25078-
dc.description.abstractتتطلّب العمليّة التّعليميّة تفاعلًا بين المعلّم والمتعلّمين واستخدام استراتيجيّات تعليميّة متنوّعة لتحقيق تجربة تعلّم فعّالة ومثمرة. ومن بين هذه الاستراتيجيّات الحوار التّعليمي أو الطّريقة الحواريّة الّتي تعدّ من أنجح الطّرق والسّبل التّعليميّة الأكثر انتشاراً في الوسط التّعليمي لما لها من أهمّية في تطوير مهارات التّواصل وتوسيع آفاق المعرفة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالعمليّة التّعليميّة ، الحوار التّعليميen_US
dc.titleالحوار في العملية التعليمية آلياته و مناهجه المرحلة الثانوية أنموذجاًen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.