Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25078
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بلعباس ،العربي, صفية، شيماء | - |
dc.date.accessioned | 2025-04-28T10:02:30Z | - |
dc.date.available | 2025-04-28T10:02:30Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25078 | - |
dc.description.abstract | تتطلّب العمليّة التّعليميّة تفاعلًا بين المعلّم والمتعلّمين واستخدام استراتيجيّات تعليميّة متنوّعة لتحقيق تجربة تعلّم فعّالة ومثمرة. ومن بين هذه الاستراتيجيّات الحوار التّعليمي أو الطّريقة الحواريّة الّتي تعدّ من أنجح الطّرق والسّبل التّعليميّة الأكثر انتشاراً في الوسط التّعليمي لما لها من أهمّية في تطوير مهارات التّواصل وتوسيع آفاق المعرفة. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | العمليّة التّعليميّة ، الحوار التّعليمي | en_US |
dc.title | الحوار في العملية التعليمية آلياته و مناهجه المرحلة الثانوية أنموذجاً | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الحوار_في_العملية_التعليمية_آلياته_و_مناهجه_المرحلة_الثانوية_أنموذجاً.pdf | 3,08 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.