Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25059
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمرابطي, فوزية-
dc.date.accessioned2025-04-24T09:24:05Z-
dc.date.available2025-04-24T09:24:05Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25059-
dc.description.abstractلقد عالج هذا الموضوع اعاقة عقلية وهي اضطراب التوحد وبين ما تخلفه من مشكلات عند الأطفال منها مشكلة اللغة والاتصال حيث طبقت الدراسة على ذوي هذا الاضطراب في مركز التوحد بتلمسان وكان نتاجها معرفة الطرق والبرامج العلاجية التي تساعد الطفل المتوحد على اكتساب لغة تواصلية يعبر بها على جميع احتياجاته.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectاللّغة العربيّة، التّواصل،الاكتساب، الأطفال، اضطراب التوحّدen_US
dc.titleلغة التواصل ودورها في اكتساب اللغة العربية عند الطفل المتوحد دراسة ميدانيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.