Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25055
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمحسم ،فيلالي, ميمونة ، أمينة-
dc.date.accessioned2025-04-24T08:38:58Z-
dc.date.available2025-04-24T08:38:58Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25055-
dc.description.abstractيعتبر البعد الدرامي وراء كل لوحة فنية سر نجاحها وتقبلها من طرف المشاهد وتتمثل وظيفة الفنان التشكيلي بطرح الأفكار والأحداث وتجسيدها داخل ايطار الصورة الفنية المجمدة التي تحكي قصصا وعبرا تأثرت بها مختلف الفنون الأخرى وخاصة في المجال السينمائي حيث نلاحظ أن العديد من المخرجين استغلوا شهرة اللوحات وما تحمله من أبعاد دراماتيكية وتحويلها إلى أعمال سينمائية شهيرة نالت إعجابا كبيرا وسط النقاد والجمهور في كل أرجاء العالمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالبعد الدرامي ،اللوحة الفنية، المشاهد، الفنون ، الفنان التشكیلي، السینما، أعمال سينمائيةen_US
dc.titleالبعد الإيحائي الدرامي في الفن التشكيلي فيلم جورنيكا أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
البعد_الإيحائي_الدرامي_في_الفن_التشكيلي_فيلم_جورنيكا_أنموذجا.pdf4,2 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.