Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053
Titre: | تعليمية مهارة فهم المنطوق في برامج التعليم الثالثة ابتدائي نموذجا |
Auteur(s): | عبوش، هلي, آية ، فوزية |
Mots-clés: | اللسانيات، المنطوق، التعليمية، المتعلم |
Date de publication: | 2023 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | يسلط هذا البحث الضوء على تعليمية مهارة فهم المنطوق للسنة الثالثة ابتدائي –نموذج- حيث يعالج موضوع المذكرة أهم المهارات اللغوية التي يكتسبها المتعلم عن المعلم (كالاستماع- القراءة –التحدث- الفهم – الاصغاء-الانتباه ) وأهميتها في حصة فهم المنطوق و طبقناعلى نموذجين من البرنامج التعليمي للسنة الثالثة ابتدائي مع الوصول الى أهم القيم و المركبات الكفائية لدى المتعلمين و المعلمين. |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25053 |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
تعليمية_مهارة_فهم_المنطوق_في_برامج_التعليم_الثالثة_ابتدائي_نموذجا.pdf | 1,94 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.