Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25002
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبراهمي ، غالم, يسرى، نورة-
dc.date.accessioned2025-04-14T10:29:06Z-
dc.date.available2025-04-14T10:29:06Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/25002-
dc.description.abstractيندرج هذا البحث ضمن ميدان تعليمية مادّة اللسانيات التطبيقيّة، يهدف إلى التشخيص الفعلي لتعليمية اللسانيات التطبيقية في مقرّرات التعليم العالي. ولتحقيق هذا الهدف اِعتمد البحث دراسة ميدانية تمثّلت في مجموعة من التّقنيات أهمّها: تقييم المقرّرات واِستقراؤها، توزيع الاِستبانات على عيّنة من أساتذة اللسانيات في بعض أقسام اللّغة العربية وآدابها، وعلى عيّنة من طلبة اللسانيات بذات الأقسام.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectاللسانيات، المقرّرات، التعليمية، التعليم العالي، الجامعة الجزائريةen_US
dc.titleتعليميّة اللّسانيات التطبيقية في مقرّرات التعليم العالي قسم اللغة والأدب العربي جامعة تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.