Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24943
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعقون, أمبنة-
dc.date.accessioned2025-03-18T10:27:08Z-
dc.date.available2025-03-18T10:27:08Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24943-
dc.description.abstractتطرقنا في بحثنا إلى مدخل وثلاثة فصول حيث أدركنا من خلال ماهية الإخراج وقد تنوعت فيه التعاريف والرؤية الخاصة لكل مبدع ونظريته، ومدى تأثير المسرح الجزائري بالتيارات الإخراجية العالمية وصولا إلى الإخراج بالشكل المتعارف عليه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالرؤية الإخراجية، المسرح الجزائري، عبد القادر علولةen_US
dc.titleالرؤية الإخراجية في المسرح الجزائري المعاصر مسرحية موت الذات الثالثة أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.