Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24919
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorحاكم ، بلھادف, فاطمة الزهراء، رميساء شيماء-
dc.date.accessioned2025-03-16T10:38:20Z-
dc.date.available2025-03-16T10:38:20Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24919-
dc.description.abstractلتعليم عن بعد خيارمعاصر لجأت إليه العديد من جامعات العالم لاعتبارات اقتصادية واجتماعية، وقد فرضته أحداث كورونامؤخرا، تبنت جامعة تلمسان هذا الخيار ضمن تجربةٍ عرفتمواطن ضعف و قوة في العديد من محطّاته. و هو ما جعلنا نبحث في هذه التّجربة في تعليمية اللغة العربية معتمدين على آراء طلبة وأساتذة كلية الآداب واللغات وفق استبيان عام.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectتعلّم اللّغة العربية ،التعليم عن بعد، التعليم الحضوري، النقائص،الإيجابياتen_US
dc.titleتجربة تعليمية اللغة العربية عن بعد في جامعة تلمسان وصف ونقدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تجربة_تعليمية_اللغة_العربية_عن_بعد_في_جامعة_تلمسان_وصف_ونقد.pdf1,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.