Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24899
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبوعريشة،بوزار, راضية ،فاطمة الزهراء-
dc.date.accessioned2025-03-12T11:35:28Z-
dc.date.available2025-03-12T11:35:28Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24899-
dc.description.abstractتناول البحث قضية التزاحم اللغوي في الأداء اللغوي لدى المتعلم في أولى المراحل الدراسية ألا وهي المرحلة الابتدائية التي تمثل نقطة اِنطلاق بناء الشخصية اللغوية للمتعلم بعيدا عن كل ما له تأثر سلبي على مستويات اللغة (الصوتية، الصرفية، النحوية، الدلالية والمعجمية)، وهو ما تم البحث فيه خلال مراحل الدراسة النظرية والميدانية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالتّزاحم، التعليمية، اللغات، المنهاج.en_US
dc.titleأثر التزاحم اللّغوي في تعلم اللّغة العربية الفصحى في مرحلة التعليم الابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.