Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/2473
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorMissaoui, mbarka-
dc.date.accessioned2013-07-04T09:44:16Z-
dc.date.available2013-07-04T09:44:16Z-
dc.date.issued2012-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/2473-
dc.description.abstractلقد ادركت العديد من الدول بان السياحة في القرن الحالي ليست اكبر صناعة في العالم فحسب بل انها ستكون الاكبر بين ما شهده العالم، و بفارق كبير حيث اهتمت هذه الدول بفتح اسواق جديدة الى جانب التقليدية لاجل استمرارية المد السياحي طيلة العام، و تقديم برامج سياحية بخدمات ذات نوعية عالية و منافذ توزيعية مناسبة، من شانها زيادة فترة اقامة السائح فضلا عن امتلاك وسائل متطورة للترويج السياحي و الفندقيen_US
dc.language.isootheren_US
dc.titleالخدمات السياحية و الفندقية و تأثيرها على سلوك المستهلكen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Magister en Science Economique

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Missaoui-mbarka.mag.pdf47,29 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.