Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24292
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorساحي, سعيدة-
dc.date.accessioned2025-01-21T10:15:16Z-
dc.date.available2025-01-21T10:15:16Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24292-
dc.description.abstractظهرت بوادر التحولات الفكرية في الحركة التشكيلية الجزائرية، منذ انتشار الأساليب الفنية الحديثة داخل المجتمع الجزائري، التي أصبح لها دور في ريادة هذا الفن من إحدى جوانبه، فمع حلول النصف الثاني من القرن العشرين، وظهور نمط جديد من التقاء الفن بالمجتمع من خلال اتجاهات ما بعد الحداثة بصيغته الجمالية الفنية الجديدة، التي جاءت رافضة كل القوانين والقيم الثابتة والأساليب التقليدية، بهدف التواصل مع المجتمعات بكل تغيراته، مواكبة لروح العصر في ذلك، حيث عرفت خلالها الساحة الفنية التشكيلية الجزائرية تغيرات فنية فكرية ظهرت من خلال أعمال تشكيلية لفنانين جزائريين، الذين تمكنوا من التعبير وإيصال رسالتهم إلى المتلقي باعتمادهم على الأساليب والتقنيات والخامات المعاصرة ، متأثرين في ذلك باتجاهات ما بعد الحداثةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectاتجاهات، الحداثة، ما بعد الحداثة، الفن، الحركة التشكيليةen_US
dc.titleأثر اتجاهات ما بعد الحداثة على الحركة التشكيلية الجزائريةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
أثر_اتجاهات_ما_بعد_الحداثة_على_الحركة_التشكيلية_الجزائرية.pdf7,55 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.