Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24292
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | ساحي, سعيدة | - |
dc.date.accessioned | 2025-01-21T10:15:16Z | - |
dc.date.available | 2025-01-21T10:15:16Z | - |
dc.date.issued | 2023 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/24292 | - |
dc.description.abstract | ظهرت بوادر التحولات الفكرية في الحركة التشكيلية الجزائرية، منذ انتشار الأساليب الفنية الحديثة داخل المجتمع الجزائري، التي أصبح لها دور في ريادة هذا الفن من إحدى جوانبه، فمع حلول النصف الثاني من القرن العشرين، وظهور نمط جديد من التقاء الفن بالمجتمع من خلال اتجاهات ما بعد الحداثة بصيغته الجمالية الفنية الجديدة، التي جاءت رافضة كل القوانين والقيم الثابتة والأساليب التقليدية، بهدف التواصل مع المجتمعات بكل تغيراته، مواكبة لروح العصر في ذلك، حيث عرفت خلالها الساحة الفنية التشكيلية الجزائرية تغيرات فنية فكرية ظهرت من خلال أعمال تشكيلية لفنانين جزائريين، الذين تمكنوا من التعبير وإيصال رسالتهم إلى المتلقي باعتمادهم على الأساليب والتقنيات والخامات المعاصرة ، متأثرين في ذلك باتجاهات ما بعد الحداثة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | اتجاهات، الحداثة، ما بعد الحداثة، الفن، الحركة التشكيلية | en_US |
dc.title | أثر اتجاهات ما بعد الحداثة على الحركة التشكيلية الجزائرية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Doctorat d'art |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر_اتجاهات_ما_بعد_الحداثة_على_الحركة_التشكيلية_الجزائرية.pdf | 7,55 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.