Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23953
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمسداد, ستي-
dc.date.accessioned2024-12-22T10:26:39Z-
dc.date.available2024-12-22T10:26:39Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23953-
dc.description.abstractيتناول هذا البحث دراسة وصفية تحليلية لمحتوى التعليمي لنشاط القراءة حسب منهاج الجيل الثاني للطور الأول من التعليم المتوسط ، بحيث يعتبر هذا النشاط أداة رئيسية في عملية تدريس اللغات عامة و اللغة العربية خاصة ، فهو محور العملية التعليمية للمتعلم كما تجعل المعلمين قادرين على تحقيق أهداف منهاج اللغة العربية . فنشاط القراءة له دور فعال و مهم في العملية التعليمية ،والإشكالية المطروحة: ما هو واقع المحتوى التعليمي لنشاط القراءة في مرحلة التعليم المتوسط للسنة أولى؟ كل ذلك سنحاول الإجابة عليه.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالمحتوى التعليمي ،نشاط القراءة ،التعليم المتوسط .en_US
dc.titleدراسة وصفية تحليلية للمحتوى التعليمي لنشاط القراءة لكتاب السنة الأولى متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.