Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23844
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | دليمي, شھيناز | - |
dc.date.accessioned | 2024-12-12T08:40:18Z | - |
dc.date.available | 2024-12-12T08:40:18Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23844 | - |
dc.description.abstract | يهدف هذا البحث الموسوم بـ "تعليمية الصرف في المدرسة الجزائرية الطور الثانوي أنموذجا" إلى التعرف على واقع تدريس مادة الصرف في المدرسة الجزائرية، والسبب الحقيقي وراء صعوبة تعلم هذه المادة. ولقد اعتمدنا لإجراء هذه الدراسة على جانب نظري حاولنا فيه التعريف بمفردات العنوان وأهمّ الطرائق المعتمدة في تدريس مادة الصرف. أمّا الجانب التطبيقي فقد كان عبارة عن دراسة ميدانية حاولنا من خلالها الوقوف على مشكلات تدريس مادة الصرف في أقسام الثانويات ومحاولة إيجاد حلول لها. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | en_US |
dc.subject | التعليمية، الصرف، المدرسة الجزائرية | en_US |
dc.title | تعليمية الصرف في المدرسة الجزائرية الطور الثانوي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
عليمية_الصرف_في_المدرسة_الجزائرية_الطور_الثانوي_أنموذج.pdf | 8,34 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.