Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23844
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدليمي, شھيناز-
dc.date.accessioned2024-12-12T08:40:18Z-
dc.date.available2024-12-12T08:40:18Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/23844-
dc.description.abstractيهدف هذا البحث الموسوم بـ "تعليمية الصرف في المدرسة الجزائرية الطور الثانوي أنموذجا" إلى التعرف على واقع تدريس مادة الصرف في المدرسة الجزائرية، والسبب الحقيقي وراء صعوبة تعلم هذه المادة. ولقد اعتمدنا لإجراء هذه الدراسة على جانب نظري حاولنا فيه التعريف بمفردات العنوان وأهمّ الطرائق المعتمدة في تدريس مادة الصرف. أمّا الجانب التطبيقي فقد كان عبارة عن دراسة ميدانية حاولنا من خلالها الوقوف على مشكلات تدريس مادة الصرف في أقسام الثانويات ومحاولة إيجاد حلول لها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectالتعليمية، الصرف، المدرسة الجزائريةen_US
dc.titleتعليمية الصرف في المدرسة الجزائرية الطور الثانوي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
عليمية_الصرف_في_المدرسة_الجزائرية_الطور_الثانوي_أنموذج.pdf8,34 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.