Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22672
Titre: الصعوبات التعليمية والفروقات الفردية في اللغة العربية عند تلاميذ الطور الابتدائي المكفوفون والمبصرون دراسة مقارنة
Auteur(s): بن شوك, أنوار
Mots-clés: الصعوبات التعليمية، الفروقات الفردية، المبصرون، المكفوفون، القراءة، التعليم الابتدائي.
Date de publication: 2022
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: بعد ظهور علم التعليمية، بدأت تتفرع عنه بعض العلوم ومنها علم الصعوبات التعليمية، والفروقات الفردية الذي تسعى الأسرة التربوية من خلاله إلى معالجة الاختلالات والصعوبات التي يلاقيها بعض المتعلمين من العاديين وذوي الإعاقة بأنواعها خاصة البصرية والتي هي موضوع دراستنا، نهدف في ضوئها إلى بيان أوجه المقارنة بين الفئتين من وجهة نظر المعلمين بمرحلة التعليم الابتدائي.
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22672
Collection(s) :Doctorat Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.