Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22672
Titre: | الصعوبات التعليمية والفروقات الفردية في اللغة العربية عند تلاميذ الطور الابتدائي المكفوفون والمبصرون دراسة مقارنة |
Auteur(s): | بن شوك, أنوار |
Mots-clés: | الصعوبات التعليمية، الفروقات الفردية، المبصرون، المكفوفون، القراءة، التعليم الابتدائي. |
Date de publication: | 2022 |
Editeur: | University of Tlemcen |
Résumé: | بعد ظهور علم التعليمية، بدأت تتفرع عنه بعض العلوم ومنها علم الصعوبات التعليمية، والفروقات الفردية الذي تسعى الأسرة التربوية من خلاله إلى معالجة الاختلالات والصعوبات التي يلاقيها بعض المتعلمين من العاديين وذوي الإعاقة بأنواعها خاصة البصرية والتي هي موضوع دراستنا، نهدف في ضوئها إلى بيان أوجه المقارنة بين الفئتين من وجهة نظر المعلمين بمرحلة التعليم الابتدائي. |
URI/URL: | http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22672 |
Collection(s) : | Doctorat Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
الصعوبات_التعليمية_والفروقات_الفردية_في_اللغة_العربية_عند_تلاميذ_الطور_الابتدائي_المكفوفون_والمبصرون_دراسة_مقارنة.pdf | 3,87 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.