Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22651
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorليتيم ،نغال, أمال،سعيدة-
dc.date.accessioned2024-06-02T14:10:19Z-
dc.date.available2024-06-02T14:10:19Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22651-
dc.description.abstractاستكشفنا من خلال هذه الدراسة فعالية استخدام الرسم التشكيلي في علاج الأطفال المصابين باضطراب التوحد. وجدت الدراسة أن الرسم التشكيلي يساعد على تعزيز التواصل الإجتماعي والتعبير عن المشاعر وتحسينرالمهارات الحركية الدقيقة للأطفال المصابين بالتوحد. كما لاحظنا من خلال الدراسة زيادة في التركيز والانتباه وتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال. بناء على النتائج الإيجابيةيمكن اعتبار الرسم التشكيلي أداة فعالة في علاج الأطفال المصابين باضطرب التوحد.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcenen_US
dc.subjectرسم تشكيلي, اضطراب التوحد, العلاج, تاريخ العلاج بالفن التشكيليen_US
dc.titleالرسم التشكيلي والوظيفة العلاجية لدى أطفال التوحدen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
الرسم_التشكيلي_والوظيفة_العلاجية_لدى_أطفال_التوحد.pdf5,46 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.