Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644
Titre: آليات و فنيات التقويم في المؤسسات التربوية السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا
Auteur(s): بن عياد, خديجة
Mots-clés: التّقويم التّّبويّ ، آليات ، فنّيات ، المتعلّم
Date de publication: 2017
Editeur: University of Tlemcen
Résumé: يعدّ التّقويم التّّبويّ مكوّنا رئيسيّا لكلّ أنظمة التّعليم باعتباره أداة فعّالة في تحسين الأداء التّعليمي ، فلا تعليم بدون تقويم ، ولّ تقويم ناجح إلّّ بآليات و فنّيات ، إذ عن طريقه تقاس قدرة المتعلّم المعرفية و الّستيعابية و التّطبيقية و التّثليلية و التّّكيبية ، ومن ثمّ يمكن التّمييز بين نقاط الضّعف و الق وّة في أيّ برنامج تعليمي في مختلف المراحل التّعليمية و بخاصّة مرحلة التّعليم الّبتدائي ، كونها اللّبنة الأولى الّتي تبنى عليها جميع مراحل التّعليم الأخرى
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22644
Collection(s) :Master Littérature Arabe



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.