Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22596
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبردق, عبد الوهاب-
dc.date.accessioned2024-05-29T14:03:50Z-
dc.date.available2024-05-29T14:03:50Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22596-
dc.description.abstractمنذ أواسط القرن العشرين حتى يومنا هذا لمع ميدان الفن بحلة لم يسبق له أن ارتداها من قبل نتيجة تلك الثورة التي مست جميع المجالات، وأمطرتها بوابل غير منقطع من الاختراعات والإبداعات والنظريات والأفكار...، فأصبحت الفنون تضم جميع المفاهيم والإيديولوجيات وكسّرت كل القيود والضوابطرافعة راية الحرية والتجديد، فالفن التشكيلي المعاصر في الجزائر يتطلب تتبع المراحل التاريخية لتطور الفن التشكيلي في الجزائر، والبحث عن مصادره، وصولاً إلى تجليات مظاهر المعاصرة والتجديد، بتناول أعمال الفنان طالب محمود كنموذج للفن التشكيلي المعاصر في الجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالفن التشكيلي المعاصر، طالب محمود، التجديدen_US
dc.titleالفن المعاصر في الجزائر من خلال بعض المعروضات متحف الفن الحديث و المعاصر بوهرانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat d'art



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.