Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22525
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBousaid,Samia-
dc.contributor.authorHadjou belaid, Naima-
dc.date.accessioned2024-05-23T08:52:55Z-
dc.date.available2024-05-23T08:52:55Z-
dc.date.issued2014-
dc.identifier.urihttp://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/22525-
dc.description.abstractفي إطار التغيرات السريعة التي تشهدها الساحة المصرفية، إلى جانب المنافسة الحادة التي تتعرض لها المصارف أو المؤسسات الغير المصرفية أصبح التركيز على العملاء لكسب رضاهم، و ذلك عبر بناء علاقات قوية و مستمرة معه. و من هذا المنطلق جاءت هذه الدراسة للتعرف على تسويق الخدمات البنكية و أثرها على رضا الزبون، و لتحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 280 إستبيان، و لإختيار فرضيات الدراسة تم إستخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية و توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها:هناك علاقة إرتباط قوية بين جودة الخدمات و رضا الزبائن - نقطة الإنطلاق للوصول إلى جودة الخدمات و نيل رضا الزبائن تبدأ من التركيز على تحسين العمليات الداخلية في جميع أقسام المصرف، لكي تضمن تسليم خدمات عالية الجودة للزبائن - لا يوجد تطبيق فعلي لتسويق الخدمات البنكية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2015/2014-
dc.subjectالتسويق المصرفي، جودة الخدمات، رضا العملاءen_US
dc.titleتسويق الخدمات البنكية و أثرها على رضا الزبون - دراسة إستطلاعية موجهة لعملاء البنوك على مستوى مدينة تلمسانen_US
dc.typeOtheren_US
Collection(s) :Master en Science Economique



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.