Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21278
Titre: Danone أثر سياسة إتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا ووفاء الزبائن للعلامة التجارية : دراسة حالة زبائن العلامة
Auteur(s): Hadj slimane, Mohamed nadir
Mots-clés: إتصال العلامة، تجربة العلامة، صورة العلامة، الجودة المدركة، الثقة، الرضا، الوفاء، نموذج بالمعادلات الهيكلية
Date de publication: 2018
Editeur: university of tlemcen
Collection/Numéro: 2018/2019
Résumé: تتناول هذه الأطروحة تأثير سياسة اتصال العلامة و العوامل السيكولوجية على رضا و وفاء الزبائن و تدعيم صورة العلامة التجارية و تبين إلى أي مدى يمكن لهذه الأخيرة تحسين فعالية المؤسسات و ضمان بقائها في محيط جد تنافسي. فبعد القيام بمسح لقياس ، أدبي حول متغيرات الدراسة المؤثرة على وفاء الزبون، اقترحنا تأكيد نموذج نظري باستخدام طريقة النمذجة بالمعادلات الهيكلية بمدينة تلمسان (غرب الجزائر).Danone زبون للعلامة 103 كل متغيرات و مؤشرات هذا الأخير و ذلك من خلال استهداف لقد كشفت نتائج الدراسة الى أن إتصال العلامة التجارية و صورتها و كذا الجودة المدركة و التجربة و الثقة قد أث ر كلها تأثيرا ت إيجابيا كما أشارت النتائج ا ، على رضا الزبائن بالعلامة أيض إلى أن رضا الزبائن قد أثر هو الآخر إيجابيا على وفائهم للعلامة. و بالتالي تم تأكيد كل الفرضيات الموضوعة في البحث و إبراز مدى أهمية المتغيرات المؤثرة في وفاء الزبائن للعلامة التجارية.
URI/URL: http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/21278
Collection(s) :Doctorat Classique en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.