Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/20584
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorفلاحي, محمد-
dc.date.accessioned2023-05-25T09:32:30Z-
dc.date.available2023-05-25T09:32:30Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/20584-
dc.description.abstractيعد ميدان تعليم اللغات وتعلمها من أهم الميادين التي تعرف تطورا كبيرا في العصر الحالي والذي يشهد جملة من الدراسات والبحوث المنبثقة من رحم النظريات المعرفية واللسانية، وتاريخ هذه الدراسات مبنيّ على دراسة الأساليب والطرق القديمة التي اعتمدها السابقون في تعليم اللغات، ومنه سنحاول التعمق في تاريخ تعليم وتعلم اللغة العربية في الزوايا التواتية ونتتبع أهم المهارات المتبعة لتعليم وتعلم اللغة العربية ونتطرق لأهم الوسائل والآليات المستخدمة في الزاوية محاولين تسليط الضوء على أهم الجوانب الإيجابية ونقد الجوانب السلبية لهذه المهارات، وعقد مقارنة بينها وبين الأساليب الحديثة في تعليم وتعلم اللغات وتقيم النتائج المتحصل عليها في ظل معطيات الدراسات اللسانية والمعرفية الحديثة، وهذا من أجل الاستفادة من العناصر الايجابية في تطوير مناهج ومقررات تعليم وتعلم اللغة العربية لناطقين بها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherUniversity of Tlemcen-
dc.subjectالمهارة ،التعليم ،التعلم ،تعليمية اللغات ،الزاوية ،تواتen_US
dc.titleمها رات تعلیم وتعلّم اللغة العربیة في الزوایا زوایا توات أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مهارات_تعلیم_وتعلّم_اللغة_العربیة_في_الزوایا_زوایا_توات_أنموذجا.pdf1,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.