Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/20296
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | تشوار, دلال | - |
dc.date.accessioned | 2023-05-14T12:47:32Z | - |
dc.date.available | 2023-05-14T12:47:32Z | - |
dc.date.issued | 2023-05-14 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/20296 | - |
dc.description.abstract | هدفنا من خلال هذا البحث معرفة أي الاسلوبين أنجع في الترجمة السمعية البصرية، لدا قمنا بتقسيم العمل الى جزء نظري واخر تطبيقي , تطرقنا في الفصل الأول إلى التعريف بالترجمة عموما والترجمة السمعية البصرية بشكل خاص، بمختلف فروعها. أما في الفصل الثاني فقد عرضنا مفهوم الفيلم السينمائي ,نشأته و وظائفه , وختمنا بدراسة المراحل المستخدمة فيالفيلم السينمائي .أما عن الجانب التطبيقي عرفنا بالفيلم واهم ثم عرضنا بعض النمادج و ثم أتممنا الفصل الثالث ببطاقة تعريف خاصة الفيلم طروادة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | ترجمة ، ترجمة سمعية بصرية، الفيلم السينمائي، طروادة | en_US |
dc.title | سترجة الأف لام السينمائية مق اطع من فيلم طروادة )TROY) -نمودجا- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master en Traduction |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
tchouar-dallal.pdf | 1,42 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.