Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/20219
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorعبد المــالــك, محـــمّد-
dc.date.accessioned2023-05-10T13:25:40Z-
dc.date.available2023-05-10T13:25:40Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/20219-
dc.description.abstractسعت هذه الدراسة إلى الحديث عن موضوع مهم، ألا وهو تعليمية الصورة البلاغية في الكتاب المدرسي وذلك بأخذ السنة الثالثة من التعليم المتوسط كنموذج للدراسة، وهذا من خلال إبراز دور وقيمة نشاط البلاغة في إنتاج النصوص وإتقانها والهدف من هذا البحث هو معرفة مدى استيعاب التلاميذ لهذه المادة كونها تلازمه في مساره البيداغوجي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالبيداغوجياen_US
dc.subjectالصورة البلاغيةen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.titleتعليمية الصورة البلاغية في الكتاب المدرسيen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة متوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Abdelmalek-Mohamed.pdf3,38 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.