Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19911
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلصحف, ياسين-
dc.contributor.authorبوعزة, ايمان-
dc.date.accessioned2023-02-19T10:48:09Z-
dc.date.available2023-02-19T10:48:09Z-
dc.date.issued2023-02-19-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19911-
dc.description.abstractيهدف بحثنا هذا إلى الكشف عن واقع التعليم عن بعد بالنسبة لطلبة قسم الترجمة لجامعة تلمسان و ذلك قبل و بعد جائحة كورونا. حيث عملنا على رصد جملة من المعوقات التي تعترض تعليم الترجمة عن بعد بناء على أراء عينة من طلبة الترجمة و ذلك بعد الإطلاع على كيفية تعايش كل من الدول النامية و الدول المتفوقة مع مستجدات التعليم. و قد كان للتغيير المحدث على مستوى هذا النمط التعليمي العديد من الآثار المتباينة من حيث استعداد كل من الأستاذ و الطالب و كذا الدولة المشرفة على تسيير المنظومة التعليمية و إسقاطها على تخصص الترجمةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectتعليم الترجمة عن بعد، جامعة تلمسان، جائحة كورونا، الدول النامية، الدول المتفوقةen_US
dc.titleتعلم الترجمة عن بعد دراسة تطبيقية على طلبة جامعة تلمسانen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master en Traduction

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
bouazza-imane.pdf2,81 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.