Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19705
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorغزال, بشرى-
dc.contributor.authorخالد, ايمان-
dc.date.accessioned2022-12-15T09:57:10Z-
dc.date.available2022-12-15T09:57:10Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19705-
dc.description.abstractتسعى هذه الدّراسة إلى تبيان أهمّية أثر الدروس الخصوصية على التحصيل الدّراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية،حيث تطرّقنا إلى دراسة انتشار هذه الظّاهرة في الطّور الابتدائي في بعض ابتدائيات ولاية تلمسان. حيث طبقنا استبيانات لجأنا فيها إلى استجوابات العديد من التلاميذ و المعلمات وأولياء التلاميذ، وذلك للتعرف على الأسباب التي أدت إلى لجوئهم إلى الدروس الخصوصية .فحاولنا إعطاء نسب وإحصاءات تمسّ الموضوع،مع تحديدنا لطرق العلاج من هذه الظاهرة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectدراسةen_US
dc.subjectالدروس الخصوصيةen_US
dc.subjectالتعليم الابتدائيen_US
dc.subjectظاهرةen_US
dc.subjectتحليلen_US
dc.titleدراسة تحليلية لظاهرة الدروس الخصوصية في التعليم الإبتدائيen_US
dc.title.alternativeمنطقة تلمسان أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Ghazel -Bouchera.pdf17,07 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.