Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19670
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بهلول, هجيرة | - |
dc.date.accessioned | 2022-11-27T11:31:53Z | - |
dc.date.available | 2022-11-27T11:31:53Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19670 | - |
dc.description.abstract | كانت دراستي شاملة حول الفن التجريدي وما يحتويه ،وكان للفنانين الفضل الكبير في تطوير وإبتكار هذا الفن ،من بينهم وأبرزهم "كاندنسكي " و"موندريان "اللذان يشكلان إتجاهين هامين في الفن التجريدي ، الإتجاه الأول سمي بالإتجاه التعبيري التجريدي بزعامة كاندسكي الذي إهتم بالمعنى الروحي للرسم والإتجاه الثاني سمي بالإتجاة التجريدي الهندسي بزعامة موندريان الذي إهتم بتجديد اللغة الصورية وهذان الفنانين من خلال أعمالهم إزدهر الفن التجريدي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | University of Tlemcen | - |
dc.subject | كاندنسكي ،موندريان ،الطابع الروحي ،التجريد الهندسي | en_US |
dc.title | كاندنسكي وموندريان بين الطابع الروحي والتجريد الهندسي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
كاندنسكي_وموندريان_بين_الطابع_الروحي_والتجريد_الهندسي.pdf | 2,48 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.