Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19661
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعدي, عبد النور-
dc.date.accessioned2022-11-27T08:17:12Z-
dc.date.available2022-11-27T08:17:12Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19661-
dc.description.abstractتسعى هذه الدراسة الى البحث في المسرح الجزائري بين ملحمية بريخت و عبثية صمويل بيكيت , وجدت هذه الاتجاهات مكانا لغرس افكارها , اما بالنسبة لمسار المسرح الجزائري فهو حافل بالكثير من الانجازات المسرحية لدى كبار المسرحيين تحت ظل المسرح الملحمي وهو الطريق للعبثية , ليستلهم منها افكارها ومن بينهم في العبثية الدراماتورجي حليم زدام , وفي الملحمية نجد الطيب الصديق , عبدالرحمان كاكي وصلاح عبد الصبورen_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectبريختen_US
dc.subjectصمويل بيكيتen_US
dc.subjectالعبثيةen_US
dc.subjectالملحميةen_US
dc.subjectالمسرح الجزائريen_US
dc.titleالمسرح الجزائري بين ملحمية بريخت و عبثية صمويل بيكيتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master d'art

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Saadi-Abd enour.pdf1,26 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.