Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19616
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسنوساوي, نوال-
dc.contributor.authorطالح, سامية-
dc.date.accessioned2022-11-16T13:33:57Z-
dc.date.available2022-11-16T13:33:57Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19616-
dc.description.abstractانقسمت الدراسة إلى جانبين، الجانب النظري الذي تم التطرق فيه إلى مهارات التواصل كالاستماع، القراءة، الكلام والكتابة. أما الجانب التطبيقي فهو عبارة عن تقنية الاستبيان الذي وزع على عينة من الأساتذة و التلاميذ للحصول على معلومات كمية حول موضوع الدراسة، حيث استطعنا بفضله معرفة أن مهارات التواصل من الاستماع،القراءة، الكلام ، والكتابة المتبعة في اللغة العربية لها تأثير على التحصيل الدراسي للتلاميذ.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالأستاذen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسي و التعليم الثانويen_US
dc.subjectالمهاراتen_US
dc.subjectالتواصلen_US
dc.subjectالتلميذen_US
dc.titleمهارات التواصل في اللغة العربية وتأثيرها على التحصيل الدراسيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Senousaui-Nawel.pdf1,61 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.