Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19583
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorكبير, نسيمة-
dc.contributor.authorحساين, فاطمة الزّهراء-
dc.date.accessioned2022-11-15T09:24:19Z-
dc.date.available2022-11-15T09:24:19Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19583-
dc.description.abstractالألعاب اللّغويّة هي الوسيلة المحسوسة المجسّمة واضحة الرّؤية، تثير اهتمام الطّفل للاندماج والتّفاعل معها، وقد أثبتت تطبيقاتها نتائج إيجابيّة في تنميّة مهارات اللّغةوبشكل خاص مهارتي الاستماع والتّحدّث. فقد توصّلنا في نهاية البحث إلى تحقيق فعاليّة الألعاب اللّغويّة ودورها في تنميّة مهارتي الاستماع والتّحدّث لدى طفل القسم التّحضيري.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectطفل التّحضيريen_US
dc.subjectالتّحدّثen_US
dc.subjectالاستماعen_US
dc.subjectمهارةen_US
dc.subjectتنميّةen_US
dc.subjectالألعاب اللّغويّةen_US
dc.titleالألعاب اللّغويّة ودورها في تنميّة مهارتي: الاستماع والتّحدّثen_US
dc.title.alternativeطفل القسم التّحضيري أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Kibir-Nassima.pdf3,48 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.