Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصايم, مريم-
dc.contributor.authorطيب درمل, عقيلة-
dc.date.accessioned2022-11-14T11:46:49Z-
dc.date.available2022-11-14T11:46:49Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/19546-
dc.description.abstractتناولنا في بحثنا هذا المعنون ب "مستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعة متوسط أنموذجا " الدرس اللغوي (النَّحو،الصرف،البلاغة) والمناهج المعتمدة وطرق التدريس في المرحلة التعليمية المتوسطة إضافة إلى الصعوبات والأسباب التي أدت إلى ضعف مستوى التلاميذ في اللغة العربية .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمعلمen_US
dc.subjectالصرفen_US
dc.subjectالنحوen_US
dc.subjectالبلاغةen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.subjectالمنهاجen_US
dc.titleمستويات الفهم للدرس اللغوي لدى تلاميذ السنة الرابعةen_US
dc.title.alternativeمتوسط أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Saime-Meriem.pdf3,73 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.