Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18967
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorAzemour, Rachid-
dc.date.accessioned2022-09-25T08:49:13Z-
dc.date.available2022-09-25T08:49:13Z-
dc.date.issued2022-06-16-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18967-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور المسؤولية الاجتماعية في الرفع من القدرة التنافسية للمؤسسة، ودلك من خلال التعرف على مدى توافر متطلبات المسؤولية الاجتماعية بأبعادها الأربعة ( المسؤولية الاقتصادية، المسؤولية القانونية، المسؤولية الأخلاقية، المسؤولية الخيرية) لدى مؤسسة الاتصالات الجزائر موبيليس وعلاقتها بتوافر متطلبات التنافسية (الجودة، الابتكار والابداع، ) تمثل المشتركين لدى شركة الاتصالات 750 والمرونة) ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيان وزع على عينة قوامها ( موبيليس، حيث استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، ولتحليل البيانات واختبار الفرضيات تم استعمال برنامج الحزمة وخلصت الدراسة الي ضرورة المسؤولية الاجنماعية لتحقيق الميزة التنافسية SPSS22الإحصائية للعلوم الاجتماعيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversity of tlemcen-
dc.relation.ispartofseries2021/2022;-
dc.subject،المسؤولية الاجتماعية، المسؤولية الاقتصادية، المسؤولية القانونية، المسؤولية الأخلاقية، المسؤولية الخيرية، الميزة التنافسية.en_US
dc.titleالمسؤولية الاجتماعية ودورها في رفع القدرة التنافسية للمؤسسة "دراسة حالة متعاملي شركة الاتصالات موبيلس"en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat LMD en Science de Gestion



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.