Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18940
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | حساين, صبرينة | - |
dc.contributor.author | عزوز, حنان | - |
dc.date.accessioned | 2022-09-21T11:02:16Z | - |
dc.date.available | 2022-09-21T11:02:16Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18940 | - |
dc.description.abstract | أصبحت الصورة ركنا أساسيا من أركان العملية التربوية-التعليميةفهي تمكّن التلميذ من الاستيعاب والتحصيل بأقل جهد ممكن؛ فالصورة تجذب وتتثر انتباه الطفل وتوفّر له عامل التشويق، إذ هي تجسد المعاني والخبرات اللفظية، حيث يمكن إدراكها بسهولة وبساطة.كما نجد من أهم وظائف الصورة في العملية التعليمية هي مساعدة المتعلّم في الانتقال من المحسوس إلى المجرد | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | الطور الابتدائي | en_US |
dc.subject | الكتاب المدرسي | en_US |
dc.subject | التلميذ | en_US |
dc.subject | التدريس | en_US |
dc.subject | الوسائل التعليمية | en_US |
dc.title | الصـــورة فــي التـدريس | en_US |
dc.title.alternative | الطــور الابتدائــي أنموذجــا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Hessaine-Sabrina.pdf | 4,96 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.