Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18661
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | دحماني, منال صبرين | - |
dc.contributor.author | صيبا, فاطيمة | - |
dc.date.accessioned | 2022-07-17T09:12:17Z | - |
dc.date.available | 2022-07-17T09:12:17Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18661 | - |
dc.description.abstract | عنوان بحثنا هو استعمال وسائل التكنولوجيا في تعليمية اللغةالعربية، حصص التعبير الشفهي نموذجا بهدف الإحاطة بواقع التكنولوجيا في ضوء الإصلاحات التربوية الحديثة. حاولنا في هذه الدراسة ان ننظر الى التكنولوجيا من جهة وطبيعة العلاقة التي تربطها بتعليمية اللغة في السنة الثالثة من المرحلة الابتدائية من جهة أخرى. تناولنا في هذا الموضوع تعليم التعبير الشفهي من خلال اعتمادنا المنهج الوصفي والتحليلي وكذا المقارن من خلال الدراسة الميدانية التي استخلصنا من خلالها أهمية الوسائل التكنولوجية في تعليمية اللغة العربية للأطفال خاصة في حصص التعبير الشفهي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.subject | اللّغة العربية | en_US |
dc.subject | المعلّم | en_US |
dc.subject | التّعبير الشفهي | en_US |
dc.subject | الوسائل التكنولوجية | en_US |
dc.subject | التعليمية | en_US |
dc.title | استعمال الوسائل التكنلوجية في تعليمية اللغة العربية حصص التعبير الشفهي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master Littérature Arabe |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
Dahmani-Sabrina.pdf | 3 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.