Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18661
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدحماني, منال صبرين-
dc.contributor.authorصيبا, فاطيمة-
dc.date.accessioned2022-07-17T09:12:17Z-
dc.date.available2022-07-17T09:12:17Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18661-
dc.description.abstractعنوان بحثنا هو استعمال وسائل التكنولوجيا في تعليمية اللغةالعربية، حصص التعبير الشفهي نموذجا بهدف الإحاطة بواقع التكنولوجيا في ضوء الإصلاحات التربوية الحديثة. حاولنا في هذه الدراسة ان ننظر الى التكنولوجيا من جهة وطبيعة العلاقة التي تربطها بتعليمية اللغة في السنة الثالثة من المرحلة الابتدائية من جهة أخرى. تناولنا في هذا الموضوع تعليم التعبير الشفهي من خلال اعتمادنا المنهج الوصفي والتحليلي وكذا المقارن من خلال الدراسة الميدانية التي استخلصنا من خلالها أهمية الوسائل التكنولوجية في تعليمية اللغة العربية للأطفال خاصة في حصص التعبير الشفهي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectاللّغة العربيةen_US
dc.subjectالمعلّمen_US
dc.subjectالتّعبير الشفهيen_US
dc.subjectالوسائل التكنولوجيةen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.titleاستعمال الوسائل التكنلوجية في تعليمية اللغة العربية حصص التعبير الشفهي أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Dahmani-Sabrina.pdf3 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.