Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace1.univ-tlemcen.dz/handle/112/18566
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorجديد, حياة-
dc.contributor.authorغالم, لبنى-
dc.date.accessioned2022-06-08T09:48:31Z-
dc.date.available2022-06-08T09:48:31Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tlemcen.dz/handle/112/18566-
dc.description.abstractتناول البحث دراسة المصطلح اللّساني في مقرّرات التّعليم الجامعي، وكانت المصطلحات الّلسانية التي تُدرَّس في قسم اللّغة والأدب العربي مجال التطبيق، فالمصطلح اللّساني يُعبّر عن أفكار، ومفاهيم لسانيّة، ولغوية، وقد عبّرت الدراسة عن إشكالية المصطلح اللساني، فقد تنوعت شروط وضعه، واختلفت آليات صناعته، ليبقى لهذا التنوعِ والاختلاف سلبيات وإيجابيات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.subjectالمصطلحen_US
dc.subjectالمصطلح اللّسانيen_US
dc.subjectالمصطلح الّلغويen_US
dc.subjectاللسانياتen_US
dc.titleواقع المصطلح اللساني في مقررات التعليم الجامعي قسم اللغة و الأدبen_US
dc.title.alternativeأنموذجا عرض و دراسةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master Littérature Arabe

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Djedid-Hayet.pdf5,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.